ماذا اعددنا ليوم القيامه
23 Apr 2004, 09:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الصراحة القصة هاذي تضحك مره .. وحبينا ننقلها لكم من باب التسلية .. وهي حقيقيه عن زواج فتاة ..!
وبنحكي لكم القصة الغريبة هاذي المضحكه في نفس الوقت .. هاذي سلمكم الله
بنت عندها اخوات اكبر منها واصغر منها وهي توها في الثانوية العامة بالتحديد اخر سنة ..
المهم بالبيت ماعندهم خدامه كل يوم هي وخواتها الدور على وحده منهم تطبخ وتغسل وبعدين تروح ترمي الزبالة ... عند الباب.. الخارجي
جاء الدور هاالمره على الفتاة اللي اتكلم عنها الحين . المهم البنت كانت سهرانه..
مع خواتها لين الساعة 3_ الفجر .. وبعدها اخواتها راحوا ينامون فووووق.
وهي قعدت تنظف المطبخ . تعرفون دورها . وتشطب وقامت بترو ح طلع الزبالة .كا العادة..
المهم . البنت قالت ليش احطها عند الباب قريب .. ليش ماشجع نفسي ورميها في البرميل المخصص لها . احسن
وطلعت البنت برا في الشارع بترميها في البرميل . وكان الشارع فاضي مافيه احد .
ولا احد فيه الساعة 3.30 الفجر .. المهم يوم جت اختنا في الله ترمي الزبالة..
كان فيه هواءءء شوي الباب كان مفتوح وفجأة الهواء سكر الباب ..
وانقفل وهي براء في الشارع . وقعدت بها المسكينة .. بالشارع . المهم قعدت تفكر ...
ترن الجرس وخافت ان ابوها يدري وش تسوي ؟؟. خافت من ابوها( لانه شديد وعصبي مرره)
افا وش النكبه .. وطلعت في الشارع ماعليها الا قميصها !! حق البيت حست ان فيه صوت سيارة قريب منها!
قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت بداخلها .. المهم هذا كان ولد الجيران توه جاي من استراحه كان سهران هناك ...
جاء وقف السيارة وطلع المفتاح عشان بيدخل السيارة داخل البيت ..
الا يسمع حركه من ا لزبالة كانت قريبة مررررررره منه.. استغرب الولد وش ذا ...!!
استغرب الزبالة تحرك افا .. وهي مقلوبه وتحرك الزبالة .. وجاء بيرفع الزبالة بيسويها !!
إلا صرخت البنت في وجهه وقالت لا لا لا لالالالاالالالالاالا وقف !
قال بسم الله الرحمن الرحيم .... انت انس ولا جن ...! انخرش الولد ..
قالت له البنت السالفه كلها كامله ..... وهي متغطيه بالزباله .. وترجت الولد ان يساعدها في الموقف الصعب !!؟؟
قال لها خلاص لاتخافين ابساعدك... قرب السيارة من البيت وركب فوق
وطمر وفتح الباب لها وطلعت كذا قدامه من الزبالة ودخلت وقفلت الباب
ههههههههههه موقف صعب ..
وهو واقف يناظر فيها ..!
المهم باختصار السالفة انتهت ومامر يومين لا الولد وبوه جايين لبوها ويخطبووووووووون وتزوجها على طوووووووووووول
هههههههه القصه حصلت من جد بس وش قصه مضحكه جداا
واللي يعيش ياما يشوووووووف ويسمع صح !؟؟
منقوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووله ...
الصراحة القصة هاذي تضحك مره .. وحبينا ننقلها لكم من باب التسلية .. وهي حقيقيه عن زواج فتاة ..!
وبنحكي لكم القصة الغريبة هاذي المضحكه في نفس الوقت .. هاذي سلمكم الله
بنت عندها اخوات اكبر منها واصغر منها وهي توها في الثانوية العامة بالتحديد اخر سنة ..
المهم بالبيت ماعندهم خدامه كل يوم هي وخواتها الدور على وحده منهم تطبخ وتغسل وبعدين تروح ترمي الزبالة ... عند الباب.. الخارجي
جاء الدور هاالمره على الفتاة اللي اتكلم عنها الحين . المهم البنت كانت سهرانه..
مع خواتها لين الساعة 3_ الفجر .. وبعدها اخواتها راحوا ينامون فووووق.
وهي قعدت تنظف المطبخ . تعرفون دورها . وتشطب وقامت بترو ح طلع الزبالة .كا العادة..
المهم . البنت قالت ليش احطها عند الباب قريب .. ليش ماشجع نفسي ورميها في البرميل المخصص لها . احسن
وطلعت البنت برا في الشارع بترميها في البرميل . وكان الشارع فاضي مافيه احد .
ولا احد فيه الساعة 3.30 الفجر .. المهم يوم جت اختنا في الله ترمي الزبالة..
كان فيه هواءءء شوي الباب كان مفتوح وفجأة الهواء سكر الباب ..
وانقفل وهي براء في الشارع . وقعدت بها المسكينة .. بالشارع . المهم قعدت تفكر ...
ترن الجرس وخافت ان ابوها يدري وش تسوي ؟؟. خافت من ابوها( لانه شديد وعصبي مرره)
افا وش النكبه .. وطلعت في الشارع ماعليها الا قميصها !! حق البيت حست ان فيه صوت سيارة قريب منها!
قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت بداخلها .. المهم هذا كان ولد الجيران توه جاي من استراحه كان سهران هناك ...
جاء وقف السيارة وطلع المفتاح عشان بيدخل السيارة داخل البيت ..
الا يسمع حركه من ا لزبالة كانت قريبة مررررررره منه.. استغرب الولد وش ذا ...!!
استغرب الزبالة تحرك افا .. وهي مقلوبه وتحرك الزبالة .. وجاء بيرفع الزبالة بيسويها !!
إلا صرخت البنت في وجهه وقالت لا لا لا لالالالاالالالالاالا وقف !
قال بسم الله الرحمن الرحيم .... انت انس ولا جن ...! انخرش الولد ..
قالت له البنت السالفه كلها كامله ..... وهي متغطيه بالزباله .. وترجت الولد ان يساعدها في الموقف الصعب !!؟؟
قال لها خلاص لاتخافين ابساعدك... قرب السيارة من البيت وركب فوق
وطمر وفتح الباب لها وطلعت كذا قدامه من الزبالة ودخلت وقفلت الباب
ههههههههههه موقف صعب ..
وهو واقف يناظر فيها ..!
المهم باختصار السالفة انتهت ومامر يومين لا الولد وبوه جايين لبوها ويخطبووووووووون وتزوجها على طوووووووووووول
هههههههه القصه حصلت من جد بس وش قصه مضحكه جداا
واللي يعيش ياما يشوووووووف ويسمع صح !؟؟
منقوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووله ...